SPIDER PHONE

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

SPIDER PHONE

SPIDER PHONE

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
SPIDER PHONE

برامج-العاب-انظمه جوالات-حلول-دعم-صيانه-حلول مشاكل الجوالات والبرامج-مساعده مجانيه عبر الانترنت والدردشه

[size=18]من هنا الشرط الاول [/size]

البرنس
    البرنس
    نائب المدير
    نائب المدير

الموقع الموقع : https://sunaidi.yoo7.com

[size=18]من هنا الشرط الاول [/size] Empty [size=18]من هنا الشرط الاول [/size]

مُساهمة من طرف البرنس الأحد مارس 28, 2010 7:46 am

السلام عليكم ورحمه اللله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الشرط الاول للمشرفين وهو اهم شرط
    1- اخي المشرف نرجو بان تساعدنا على ترتب المواضيع وتضع كل موضوع في مكانه الخاص مثلا في موضوع اسلامي شارك فيه عضو او زائر يسمح لك بنقه الى القسم الاسلامي منتدى اسلاميات
    2- اذا كان عضو اعتدى او خالف قوانين المنتدى دع الامر لمدير المنتدى وتجاهل المخالفه
    3 - يمكنك اافه روابط واضافه صور ومشاركه في المنتدى ويكون هذا مساعده منك ويمكنك نشر صورك ونشر بريدك او رقم جوالك بموافقه الاداره فقط هذا المنتدى يديره احد الشباب ويعطى الى احد الاصدقاء ومع ذلك هذا الموضوع كتبه مدير منتدى اخر وصاحب منتدى مشهور قد يكون المنتدى للجميع بس بشروط وعدم المخاه والسب والعن وكتابه اسماء بنات وعدم كتابه اي اسم غير صحيح وهذا احترامنى لك ا يها المشرف ونتمنا لك التوفيق

الشرط الثاني للعضاء العادين
    1- اخي العزز لا نقول العضو بل انك عزيز وفالي علينا لا نترك لك شروط ولكن اقوال بسيطه
    2- يمكنك مشاركه ونشر روابط للتحميل ولا يمكنك وضع رابط منتى اخر ممنوع منعا وضع منتدر حتى لو منتداك وهذه مخالفه تلغى مشاركتك وتطرد
    3- اذا كان موضوعك اختفى او مشاركتك ضع ردا او شكوى في منتدى الشكاوي والاقتراحات وسوف نحل مشكلتك او رابط لا يعمل اخبرنا على الفور
    وهذا قد اوصلت لك الكلمات وفي الكثير من الشروط انت تعرفها واهم شي انك تطلب ان تكون مشرف من الاداره اطلب وحنا بنضيفك ولا يهمك

الشرط الثالث للزوار
    اخي الزائر لا نشرط عليك في البدايه ولكن نرحب بك ونريدك بان تشارك ويسعدنا ويشرفنا بان تسجل معانا وتشابعد ما تسجل تكون الشروط مثل الشرط الثاني شرط الاعضاء او قد تكون مشرف على المنتدى كذا مثل اذ انت تبي تكون مشرف لمنتدى الشعر او منتدى او قسم اطلب منى لاتتردد نحن محتاجون لمشرفو ن )))

اخر كلمات التحيه والترحيب للعضو الجديد والمشرف الجديد ضروري تاكد اذا انا غير متصل او متصل ومن الضروري لا تقولو هذا المدير عشان اسمي مدير لالالالالالا المدير الحقيقي مو موجود ولا انا مدير هذا ام مدير مساعد فقط ونا زي اي واحد مثل الشرف اصلا انا مشرف رائيس المشرفين

اذا كلمي ما جبكم او كلام غير صحيح تجاهلو وروحو منتيات اخرى وشاركو اتركو هذه الشروط واصنعو بانفسكم شروط والي يعجبكم

الشروط هذه غير ضروريه ب انت شارك وحط الي براسك وتحيه وترحيب لي ولكم جميعا بس للفائد ه تحياتي ماعد المدير ورائيس الاعضاء والمشرفين
    البرنس
    البرنس
    نائب المدير
    نائب المدير

الموقع الموقع : https://sunaidi.yoo7.com

[size=18]من هنا الشرط الاول [/size] Empty رد: [size=18]من هنا الشرط الاول [/size]

مُساهمة من طرف البرنس الأحد مارس 28, 2010 7:51 am

هه هذا بيطير الزوار بس بحفذفه ولا يهمكم المنتديات الثانيه فيها شروط ولا زم مشاركه هنا بالعكس منتمفتووووووووووووووح للجميع ولكل الشباب والبنات

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 5:48 am